الرئيسية » الافتتاحية » بني ملال أونلاين تبحث عن مراسلين جدد في جميع مناطق الجهة

بني ملال أونلاين تبحث عن مراسلين جدد في جميع مناطق الجهة

حرصاً من إدارة جريدة بني ملال أونلاين الإلكترونية على التطوير الدائم، وانفتاحها في تغطية جميع الأخبار والهموم والأصوات والآمال في كل قرى ومناطق جهة بني ملال خنيفرة ، و مواكبة جميع الأحداث بمساراتها المختلفة على مدى 24 ساعة يومياً ، ليجد القارئ الكريم جميع الأصوات و الأخبار والتفاصيل في مختلف أقسام الجريدة ، فإننا نحتاج إلى مراسلين جدد في كل مناطق جهتنا ، بني ملال خنيفرة.

جريدتنا تفتح لكم المجال في الدخول لغمار الصحافة لمن يتوفر لديه حب العمل الصحفي في نقل الأحداث بكافة أشكالها ، والانضمام لصفوفها كمراسل ممثل المنطقة ، و ستحصل على شهادة موقعة من طرف الجريدة و كذلك البطاقة الصحفية التي تضمن لك حرية الممارسة.

و تجدر الإشارة إلى أن الجريدة مستقلة ولا تنتمي لأي جهة أو حزب معين ، لذا على جميع المراسلين الجدد الالتزام بالحيادية ، و الهدف الأول بالنسبة لنا إسماع صوت الضعفاء و المظلومين و المنسيين إلى المسؤولين مركزيا و جهويا وإقليميا وإلى الرأي العام.

فعلى الراغبين الإنضمام للعمل ضمن طاقم الجريدة من كلا الجنسين ، ذكورا وإناثا ، أن يتقدموا بإرسال الوثائق التالية إلى بريدالجريدة المكتوب على الصورة أعلاه:

– سيرة ذاتية مختصرة.

– صورة شمسية واضحة

– نسخة من البطاقة التعريف الوطنية

عدد القراء: 386 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*