الرئيسية » التعليم » نادي اللغة الانجليزية بثانوية الحسن الأول التأهيلية بدار ولد زيدوح ينظم نشاطا في “فن إلقاء الخطاب”‎

نادي اللغة الانجليزية بثانوية الحسن الأول التأهيلية بدار ولد زيدوح ينظم نشاطا في “فن إلقاء الخطاب”‎

تقرير: سعيد السلماني

نظم نادي اللغة الانجليزية بثانوية الحسن الأول التأهيلية بدار ولد زيدوح يوم الخميس04/ 01/ 2018 على الساعة التاسعة صباحا، نشاطا في “فن إلقاء الخطاب” (Public speakingcontest).تحت شعار:” تكلم لتتعلم”.
وقد عرف اللقاء حضورا مكثفا لتلاميذ المؤسسة نظراً لأهمية الموضوع وراهنيته. وقد حضر اللقاء كل من الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة ومفتش اللغة الإنجليزية وبعض آباء التلاميذ وطلبة الكلية بالإضافة الى بعض الضيوف الكرام الذي يأبون الحضور في كل أنشطة المؤسسة.
هذا، وقد تخلل النشاط مسرحيةباللغة الإنجليزية وأغاني باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى سكيتش باللغة العربية…وقد أسفرت لجنة التحكيم المتشكلة من أساتذة اللغة الإنجليزية على الأسماء الفائزة حسب المستويات :
جدع مشترك . رضا بنيس 2. عادل بومسيك3 . سارة حقيق
الاولى باكالوريا .1 هبة ايت بلا 2. دنيا قدوري
الثانية باكالوريا . ايمان العياشي/ ياسرالسرتي2. مريم الوداع 3. وليد القاقا 4. سكينة الشيخاوي 5 . امال عثماني

واختتم النشاط بتوزيع الجوائز على الفائزين وحفل شاي تخللته كلمات ختامية لكل من السيد: مدير المؤسسة صالح حاكمي، ومفتش اللغة الإنجليزية السيد: الحبيب الحضري ومنسق مادة اللغة الإنجليزية الأستاذ: لحسن أيت يدير بالإضافة إلى كلمات لآباء وأولياء التلاميذ والطلبة الحاضرون والأطر التربوية بالمؤسسة.

عدد القراء: 26 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*